FUSION​

Chocolate & Vanilla Shake​

تبدأ الصحة بنظام غذائي متوازن وغني

 

التغذية المثالية 


في عالم نعيش فيه ، من الصعب للغاية الحصول على جميع العناصر الغذائية والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.

حتى لو حاولنا تناول الطعام الصحي قدر الإمكان ، فلا يزال من الممكن أن تتشكل أوجه القصور.

يعمل معظمنا لساعات طويلة ، ويخضع لضغط الوقت ويسمح لأنفسنا بتفويت بعض الوجبات أو الانتظار لفترة طويلة بين الوجبات ، مما قد يؤدي في النهاية إلى الجوع وزيادة تناول الطعام في الوجبة التالية ، وزيادة الوزن ، وتباطؤ التمثيل الغذائي ، ونقص الطاقة ، والإرهاق و نقص غذائي.

 

البروتينات مهمة جدًا لعمل الجسم بشكل سليم. فهي موجودة وتشارك في جميع العمليات تقريبًا في الجسم ، من غلاف الخلية إلى العمليات الكيميائية التي تحدث في الجسم.

البروتينات في أنسجة المخ والعضلات عالية التركيز وهنا يكمن الجزء المركزي في أهميتها. لكي يعمل جسم الإنسان بشكل صحيح ولكي يكون نشاط العضلات والدماغ طبيعيًا يجب أن نحصل من النظام الغذائي على كمية البروتين المطلوبة للجسم والجودة التي تناسبه.

اللبنات الأساسية للبروتينات هي الأحماض الأمينية. إذا كان نظامنا الغذائي سيئًا ، فسوف يفتقر الجسم إلى الأحماض الأمينية ولن يكون قادرًا على إنتاج ما يعرفه.

ليست كل البروتينات التي يستهلكها الشخص من نفس النوعية. في بعض الحالات ، قد تكون البروتينات ذات نوعية رديئة وأحيانًا تأتي مع مواد أخرى تعوق امتصاصها في الجسم.

هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين لديهم حساسية للبروتين الحيواني أو أولئك الذين لا يهضمون ويعالجون البروتين الحيواني أو الطعام الصناعي بكفاءة ، ولا يدركون ذلك.

البروتينات النباتية غنية جدًا بالألياف ، وبالتالي فإن امتصاصها أفضل وأكثر كفاءة.

في FUSION ، يأتي البروتين من مصادر نباتية ، البازلاء والأرز بكميات كبيرة (14.2 جرام بنكهة الشوكولاتة ، 14 جرام بنكهة الفانيليا) مع البروبيوتيك والفيتامينات والمعادن.

 * مناسب لمن يمارسون نشاطًا بدنيًا.

 * مناسب لمن يريد استكمال نظامهم الغذائي بالبروتين.

 * مناسب للأشخاص الذين يعانون من سوء التغذية.

 * مناسب للأشخاص الذين يجدون صعوبة في تناول الأطعمة الصلبة.

فيوجن هو مزيج فريد من نوعه لصنع مشروب بروتيني نباتي.

بنكهة الفانيليا أو الشوكولاتة.

يأتي البروتين الموجود في فيوجن من مصدر نباتي (البازلاء والأرز).

يحتوي على 99 سعرة حرارية فقط.

يحتوي على فيتامينات ومعادن وألياف غذائية.

 

يمكن تناول فيوجن في جميع ساعات اليوم ، فهو لا يثقل كاهل الجسم ، ولا يسبب الشعور بالإرهاق والثقل بعد تناول الوجبة.

أثناء تطوير منتج فيوجن ، تم استثمار الكثير من الأفكار في ابتكار منتج فعال ولذيذ.

فيوجن خالٍ من السكر المضاف وخالٍ من الغلوتين والمواد الحافظة واللاكتوز.

مناسب للنباتيين.

المعلومات الواردة على موقع الويب /  وسائل أخرى للإعلان أو المعلومات التي يقدمها الموزع هي للعلم فقط ولا تحل بأي شكل من الأشكال محل المشورة الطبية .  يرجى قراءة تعليمات الاستخدام على المنتج قبل الاستخدام المكملات الغذائية بشكل عام ، والأشخاص الذين يتناولون الأدوية ، والنساء الحوامل ، والمرضعات والأطفال بشكل خاص. لا ينبغي تفسير البيانات الواردة في هذا الموقع على أنها توصيات حول كيفية علاج الأمراض / المشاكل الصحية. الأطفال ، النساء الحوامل أو الأمهات المرضعات .

  • Instagram

   ARAB_STARS_EMPIRE