Acerca de

السياسات والقوانين

مرحبًا

قبل أن نبدأ العمل، هناك بعض الأشياء التي نريد التحدث عنها.

هذه هي قواعد عمل المسوقين في الدولة. تمثل هذه القواعد قيمنا وأعمالنا واخلاقياتنا الاجتماعية.

نحن نشجع جميع المسوقين على الاحترام وتعلم الصفات الاخلاقية. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها، بصفتنا مسوقين مستقلين، إنشاء أعمال تجارية وقيمة وثقافة فعالة من شأنها أن تسمح لنا ببناء عمل مستقر ودائم ومزدهر على مر السنين القادمة والحفاظ على علاقات جيدة.

قبل أي شيء، لدى BHIP GLOBAL سياسات وإجراءات تظهر في المكتب الخلفي وعلى موقع الشركة على الويب. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من قراءتها وفهمها والتصرف وفقًا لها.

المحتويات التي تظهر على هذا الموقع وفي مختلف البرامج التعليمية هي توصية فقط ولا يمكن أن تضمن أي نتائج. كل مسوق مستقل تمامًا ويتحمل المسؤولية الشخصية لمعرفة تفاصيل خطة التعويض والمنتجات وفرصة العمل بعمق والترويج لها وفقًا لإجراءات الشركة وإرشاداتها وقوانين الدولة التي تعمل فيها. المسوق الذي ينحرف عن هذه الاخلاقيات هو المسؤول الشخصي عن أفعاله. المسوقون الذين قاموا بإنشاء وصيانة هذا الموقع والبرامج التعليمية المختلفة غير مسؤولين عن استخدامها من قبل المسوقين الآخرين.

مسوقو  BHIP GLOBAL هم أصحاب أعمال مستقلون ، وليسوا موظفين في BHIP ولا توجد علاقة بينهم وبين الشركة أو المسوقين المستقلين الآخرين أي علاقة مثل موظف او صاحب العمل ، إلخ.

تتكون العلاقات والتعاون بين المسوقين من رغبة متبادلة ورغبة في مشاركة المعرفة. لا يوجد مسوق / مقدم برنامج تعليمي بغض النظر عن الرتبة التي يمتلكها لديه أي سلطة أو مسؤولية مهنية لمسوق آخر.

 

سياسات الإعلان والتسويق لأعضاء الفريق

في عالم التسويق عبر الإنترنت توجد أسس وقواعد، إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

 لا تستخدم حسابات مزيفة أو هويات مزيفة. فقط الأسماء الحقيقية والصور الحقيقية.

لا تنشر على مجموعات الفيسبوك، يمكن استخدام هذه المجموعات كأداة عمل بشرط أن تعمل معهم وفق الإجراءات وبطريقة محترمة دون إزعاج المجموعة.

نحن نكره البريد العشوائي. البريد العشوائي غير قانوني. في إسرائيل ، توجد قوانين واضحة تفرق بين الإعلانات المشروعة والبريد العشوائي. نحن ملتزمون بالامتثال لقوانين الدولة. يرجى ملاحظة أنك تتبع القواعد الموضحة في صفحات أداة الويب الخاصة بنا. ستجد في هذه الصفحات إرشادات ، وما هو مسموح به وما هو غير مسموح به، حتى نتمكن جميعًا من الحفاظ على القواعد واللوائح واحترامها. إذا كان هناك أي شيء غير واضح، فاستشر أحد كبار المسوقين (البلاتين وما فوق) / اقرأ قانون البريد العشوائي بنفسك.

لا تستخدم الشعار أو اسم الشركة (BHIP) في إنتاج أدوات إعلانية أو مادية أو إلكترونية دون الحصول على إذن كتابي من BHIP GLOBAL.

لا تقم بإعداد مواقع ويب / صفحات على الشبكات الاجتماعية / منشورات أخرى ، يظهر فيها اسم الشركة (BHIP) أو اسم منتج الشركة GO 99،INDIGO،FUSION،MOL&B أو أي من أسماء منتجات BHIP GLOBAL الأخرى (إذا قمت بتسويق منتجات الشركة في الخارج دون موافقة الشركة).

لا تقم بإعداد الصفحات التي تظهر أن هذا موقع / صفحة رسمية للشركة.

في كل موقع ويب / إعلان / صفحة على الشبكات الاجتماعية التي تم إعدادها ونشرها من قبل المسوقين، من الضروري الإشارة في مكان مركزي وبارز إلى أن هذا موقع ويب / صفحة خاصة بمسوق مستقل.

المسوق الذي ينشئ موقعًا على الويب / صفحة Instagram أو إعلانًا ماديًا أو أي منشور آخر - مسؤول عن تحديثه بشكل مستقل بشأن الإجراءات والإرشادات التي يتم تحديثها من وقت لآخر فيما يتعلق بنشر المنتجات وفرص العمل. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإرشادات قد تتغير دون سابق إنذار وفقًا لقرارات وزارة الصحة والجهات ذات الصلة. لن تظهر التغييرات بالضرورة كدليل إرشادي ولكن سيتم إجراء تغييرات فعلية  داخل المواقع ذات الصلة وتقع على عاتق المسوق مسؤولية الاهتمام بالتغييرات التي تم إجراؤها في الصيغ / الملصقات / المكونات / النصوص وما شابه ذلك.

تقع على عاتق كل مسوق مسؤولية التأكد من أن الأدوات التي يستخدمها محدثة. المسوق الذي سيستخدم أدوات قديمة ومنشورات غير صحيحة - يتحمل المسؤولية الشخصية والحصرية. لا يتحمل أي مسوق أي مسؤولية عن إطلاع مسوق آخر على التغييرات التي تم إجراؤها. كل مسوق هو مستقل لجميع المقاصد والأغراض.

 

 

الصدق هو الصفة الاسمى

تجنب الوعود المبالغة عن كل من المنتجات وفوائدها، وكذلك بشأن فرص العمل والإيرادات.

منتجات BHIP GLOBAL ممتازة وتنتج نتائج مذهلة للعديد من العملاء الراضين. وزارة الصحة الإسرائيلية لديها قواعد وأنظمة تحدد ما هو مسموح وما لا يجوز قوله عن المكملات الغذائية بشكل عام.

انتبهوا! وزارات الصحة في مختلف البلدان لديها قوانينها الخاصة حول هذا الموضوع. إنها مسؤولية المسوقين في الدول المختلفة الاطلاع على هذه القوانين والتصرف وفقًا لها.

على الرغم من وجود مسوقين على الشبكة يكسبون مبالغ كبيرة من المال، إلا أن هذا لا يعني أنه يمكن للمرء أن يضمن لشخص ما نجاحًا واضحًا في هذا العمل لأن النجاح يعتمد بشكل أساسي عليه ولا على أي شخص آخر.

يُطلب من المسوقين عدم المبالغة في وصف حجم / نطاق أعمالهم فقط لزيادة شبكة التوزيع الخاصة بهم.

يُطلب من المسوقين عدم استخدام مصطلحات "العمل السهل" و "لا يتطلب مجهودًا" و "منتج طبي" و "المال السريع" وما شابه ذلك.

على المسوقين ان يتصرفوا بشكل أخلاقي دون ارتكاب أي أعمال احتيالية أو خادعة تجاه متدربين او مسوقين اخرين او الزبائن.

سيتم شراء مجموعة المنتجات الأولية (على أي مستوى) فقط من قبل المسوق الجديد نفسه. أثناء تسجيل وشراء مجموعة أدوات المسوق، يُطلب من المسوق الجديد التوقيع على شروط وأحكام الشركة وسياساتها وإجراءاتها بنفسه ، وتأكيد أنه قد قرأها. أي عملية أخرى تتعارض مع لوائح BHIP العالمية. لن يتمكن المسوق من التوقيع على لوائح الشركة نيابة عن مرشح / مسوق آخر أو بدلاً منه ، حتى لو تم إعطاء الموافقة الشفوية.

العميل / المسوق الذي أراد إرجاع المنتجات أو مجموعة المسوق - يجب على المسوق الذي ساعده ببيع المنتجات، بذل أقصى جهد ممكن (وفقًا لإجراءات وسياسات BHIP GLOBAL وقانون حماية المستهلك) لمساعدته إعادة المنتجات إلى الشركة. يجب عدم إخفاء / التهرب من حق العميل في إرجاع المنتجات وفقًا للقانون.

مهم ايضًا!
المسوق الذي يعد بوعود كاذبة بما في ذلك: منح خصائص طبية للمنتجات ، أو الوعد بإمكانية علاج منتج معين أو حله لمشاكل طبية ، أو الوعود بالإيرادات، أو تضخيم الإيرادات الفعلية أو تضخيمها، أو التقليل من الجهد المطلوب لإنتاجها وما شابه ذلك، في كل الوسائط الممكنة ، سواء المكتوبة أو المطبوعة أو الوسائل الإلكترونية أو المحادثة الشفوية - تنتهك في الواقع سياسات وإجراءات BHIP GLOBAL وقد تفقد حقك في أن تكون مسوقًا للشركة وتمثل المنتجات وفرص العمل.

 

قواعد إدارة الأعمال

عندما انضممت، فأنت قد بدأت بالفعل عملك المستقل. فحظ جيد لك.

بموجب القانون، يجب عليك الإبلاغ عن كل دخلك بطريقة منظمة. تقع على عاتقك مسؤولية الإعلان عن الضرائب المطلوبة ودفعها وفقًا لقوانين البلد الذي تعمل فيه. نوصي بالاتصال بمستشار ضرائب أو محاسب مؤهل لجلسة استشارية (عادة ما تكون مجانية وتستغرق حوالي ساعة). سوف يشرحون لك بالفعل كيفية القيام بذلك.

يتم دفع بعض عمولات الشركة كل أسبوع ، وبعضها مرة واحدة في الشهر - وكلها نتيجة مباشرة للإجراءات التي اتخذتها والنتائج التي قمت بإنشائها. تقع على عاتقك مسؤولية معرفة خطة العمل والتعرف عليها وفهم الإجراءات والنتائج التي تحتاج إلى تنفيذها وتحقيقها حتى تتمكن من الاستمتاع بالدخل الذي تريده.

 

القيم أهم من المال

في إسرائيل، يمكنك أن تصبح مسوقًا للشركة من سن 20 وما فوق. لا علاقة له بالخدمة العسكرية. نعم، هناك علاقة عمرية. هذه سياسة من المهم الالتزام بها. (إذا كان عيد ميلادك العشرين بعد 3 أشهر ، فلا يعد 20 ..). هذا الإجراء صالح فقط في إسرائيل. ستتبع جميع الدول الأخرى الإجراءات التي وضعتها الشركة.

بالنسبة للجنود النظاميين أو الدائمين أو الموظفين المدنيين الآخرين، تقع على عاتقك مسؤولية ضمان قدرتك على إنشاء عمل تجاري مستقل عبر الإنترنت بالتوازي مع خدمتك.

نطلب من جميع المسوقين احترام بعضهم البعض، سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى الأعمال. علاقتنا أكثر أهمية من مجرد إبرام صفقة من أي نوع. كل هذا أموال صغيرة مقارنة بقوة مجموعة متماسكة قائمة على القيمة ومزدهرة. نجاح كل منا هو نجاح لنا جميعا.

كجزء من هذا النهج، نطلب من جميع المسوقين الحفاظ على حد سعر موحد في المبيعات في إسرائيل وحول العالم في المبيعات المباشرة أو عبر الإنترنت. يتم نشر سعر المنتجات للعميل على الموقع الرسمي لشركة BHIP GLOBAL.

المسوق الذي يبيع المنتجات بخصم خاص أو بسعر مخفض ينتهك لوائح BHIP GLOBAL ويضر بموزعيها. يجب الحفاظ على الأسعار المدرجة في الموقع.

المسوق الذي يقدم منتجًا للعميل ويكتشف أن العميل قد اشترى بالفعل منتجاتنا من مسوق آخر - سيعيد العميل لإجراء عملية شراء من المسوق الأصلي.

وفقًا للوائح BHIP - لن يتمكن عضو الفريق الذي يتصرف بطريقة قد تضر بالسمعة الجيدة لمنتجات BHIP أو طريقة عملها - من الاستمرار في العمل وقد يتم إغلاق نقطة التوزيع وفقًا لقرار BHIP GLOBAL. في نفس الوقت، نطلب من مسوقي BHIP تجنب المراجعات السلبية للشركات الأخرى ومنتجاتها.

 

سياسة عدم المنافسة

 وفقًا للوائح BHIP GLOBAL ، يُطلب من مسوقي BHIP عدم الترويج لفرص شركات التسويق الشبكي الأخرى. في الوقت نفسه، يُطلب منهم عدم حث العملاء أو مسوقي شركات التسويق الشبكي الأخرى على شراء منتجات أو أن يصبحوا مسوقين لشركة BHIP GLOBAL.

(إذا كنت تترجم هذا الموقع إلى لغة أخرى أو تستخدمه في بلد آخر - يجب عليك إجراء التعديلات اللازمة وفقًا لقوانين البلد الذي تعمل فيه ، بما في ذلك تكييف النصوص المعروضة هنا مع أسلوب الاتصال المقبول في ذلك البلد. العمل في البلدان الأخرى وامتثالها لقوانين الدولة.)